المنتدى الرسمي لمنظمة الإختراق الجزائرية ~ الأخلاق مبدؤنا ، العلم منهجنا ، الهكر سلاحنا ~


    {الرجاء الإطلاع لتفادي المخالفات}: قوانين المنتدى

    شاطر

    dz-hacker
    الإدارة

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 6
    نقــــاط السمعــــة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/08/2013
    العمر : 36
    المزاج : مشغول
    الدولة :
    الأوسمة : هذا العضو لم يحصل على وسام

    default {الرجاء الإطلاع لتفادي المخالفات}: قوانين المنتدى

    مُساهمة من طرف dz-hacker في 10/8/2013, 11:56

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد التحية والسلام على كل أعضاء وزوار منتدى منظمة الإختراق الجزائرية ؛ يسرنا أن نضع بين أيديكم مجموعة من الضوابط نلزم بها أعضاءنا الكرام للوصول بالمنظمة إلى الهدف المبتغى بإذن المولى

    وأي تعليقات أو انتقادات أو ملاحظات نسعد بوضعها في الموضوع الخاص بها من هنـــــا

    ::: قوانين المنتدى :::

    1- المبدأ الأول : لكل عضو الحرية في كتابة ما يشاء والتعليق بما يشاء شرط : ( عدم المساس بحرية الآخرين ، عدم التلفظ بكلمات غير محترمة ، عدم التعدي والتهجم على الأعضاء )
    التعليل : لأن حرية الفرد تتوقف عند حرية أخيه ، ويكفي سندا قوله  : " كل المسلم على المسلم حرام " -حديث صحيح- ، وفي حال التعرض من قبل أي عضو الرجاء تبليغ الإدارة لإتخاذ القرارات اللازمة .

    2- المبدأ الثاني : ممنوع النسخ واللصق ، لا نريد نسخة عن المنتديات الأخرى ؛ إنما نسعى للتميز بالمواضيع المطروحة والإستفادة الأمثل منها ، فنحن لسنا بحاجة إلى عاجزين عن طرح مواضيع من بنيات أفكارهم .. فرجاءً : شارك ، أبدع ، تميز ، لكن لا تنقل وتقلد
    ( أحيانا نرغب بإضافة مواضيع عن منتديات أخرى لتعلم الفائدة ، نقبل هذا شرط تغيير صياغة الموضوع بأسلوبك وتغيير عنوانه حسب ذوقك .. اترك لمستك عليه )
    التعليل : لكل قول قائل ولكل موضوع كاتب ، فكيف نحكم على كاتب لم يكتب موضوعه !! هدفنا الأول هو الرقي بالهكر العربي ، وهذه أول خطوة نتبناها لتحقيق مبتغانا..

    3- المبدأ الثالث : ممنوع الردود العشوائية ، المنظمة لا تكافؤ على عدد المشاركات .. اجعل مشاركاتك قيمة ولا تكتفي بالرد الكلاسيكي الروتيني الجامد ( اشكر العضو على الطرح ، ابدي رأيك في طرحه ، ناقشه حول نقاط الإختلاف ، اقترح عليه بدائل وحلول .. )
    التعليل : تخيل معنا أنك سهرت تفكر ثم تخطط ثم تحضر ثم تطبق ثم ترفع ثم تنشر موضوعك المميز الذي استغرقت فيه ساعات من الإعداد لأجل تقديمه على طبق من ذهب للأعضاء ، ثم تتلقى ردا كلاسيكيا جامدا ( مثلا : مشكووووور / شكرااا لك ... ) .. أي نوع من الإحباط ستشعر به حينئذ . كذلك هو حال أخيك العضو الذي يتعب في طرح موضوعك ثم تدخل أنت وترد عليه ردا كلاسيكيا .. !! وأفضل الحديث حديث نبينا   : " لا يأمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه "

    ==== والقوانين قابلة للتجديد ====

    كل من يخالف القوانين المذكورة أعلاه ، يقول فريق الإشراف بتقييم مشاركته السلبية بالسلب (-1) من نقاط السمعة ، مما يتسبب في طرده تلقائيا من المنتدى وحظر عضويته إذا ما تجاوزت نقاط سمعته (-10)
    فالرجاء من الجميع احترام القوانين والحرص على تنفيذها والتذكير بها ، لأن وضعت لأجلكم ولأجل توفير منتدى أكثر نظاما وأمانا وفائدة لأعضائه الكرام
    فأعينونا على تحمل المسؤولية أعانكم الله

    وبارك الله فيكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الوقت/التاريخ الآن هو 8/12/2016, 05:12