المنتدى الرسمي لمنظمة الإختراق الجزائرية ~ الأخلاق مبدؤنا ، العلم منهجنا ، الهكر سلاحنا ~


    Acer تطلق أحدث جيل من الشاشات فائقة الدقة في المنطقة

    شاطر

    N-One
    مسير عام

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 28
    نقــــاط السمعــــة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/08/2013
    العمر : 28
    المزاج : مشغول
    الدولة :
    الأوسمة : هذا العضو لم يحصل على وسام
    الإقامة : C:\Windows\System32

    default Acer تطلق أحدث جيل من الشاشات فائقة الدقة في المنطقة

    مُساهمة من طرف N-One في 23/8/2013, 07:42



    طرحت شركة “أيسر” ثلاث شاشات متناهية الدقة بتقنية “ليد” LED بمقاسَين هما 27 و 29 بوصة للاستخدامات الشخصية والمؤسسية في أنحاء المنطقة.

    وقالت الشركة التايوانية إن أول ما يلفت الأنظار في الجيل الجديد من شاشات “أيسر” الدقة المتناهية بفضل الكثافة البكسليّة العالية، ما يجعل هذه الشاشات الخيار الأمثل للاستخدامات المختلفة، حسب تعيبرها، بدءًا من التصوير الرقمي والألعاب الحاسوبية والعروض التوضيحية ووصولًا إلى مشاهدة الأفلام وتصفّح مواقع التواصل وغيرها الكثير.

    ويتألف الجيل الجديد من شاشات “أيسر” من شاشة بالتقنية اللمسيّة للاستخدامات الشخصية، وشاشتين غير لمسيَّتين للاستخدامات الشخصية والمؤسسية أو الاحترافية. فهناك الطراز Acer T272HUL ذو 27 بوصة للاستخدامات الشخصية وهو بدقة 2560×1440 بنسَق الدقة المتناهية “دبليو كيو إتش دي” (WQHD)، وهذا الطراز مزوَّد بالتقنية اللمسيَّة ويدعم اللمس حتى عشر نقاط.

    وذكرت “أيسر” أن أهم ما يتسم به هذا الطراز توافق التصميم مع نظام التشغيل “ويندوز 8”. كما تضم المجموعة الجديدة من شاشات “أيسر” شاشتَين للاستخدامات الشخصية والاحترافية أو المؤسسية هما الطراز Acer B276HUL ذو 27 بوصة وهو بدقة 2560×1440 بنسَق الدقة المتناهية “دبليو كيو إتش دي”، وكذلك الطرازAcer B296CL ذو 29 بوصة بدقة 2560×1080.

    ويجمع الطراز Acer T272HULبين 1.07 مليار لون وزمن استجابة فائق 5 ميلي ثانية. ويتوافق هذا الطراز مع نظام التشغيل “ويندوز 8” وهو مزوَّد بالتقنية اللمسيَّة متعدّدة النقاط حتى 10 نقاط، كما يتميز هذا الطراز بمنصة التثبيت التماثلية، ما يجعل هذه الشاشة تحفة جمالية أينما وُضعت في المنازل أو المكاتب، على حد تعبير الشركة.

    ويتميز الطرازان Acer B276HUL و Acer B296CL المصممان للاستخدامات الشخصية والاحترافية، بأنهما مزدوان بحافظة لتخزين المواد المكتبية، كما تسهل منصة التثبيت المغناطيسية للشاشة تخزين كليبات الورق. وبالإضافة إلى توافقهما مع معيار أُطر الشاشات VESA، زوّد هذان الإطاران بزر يسهّل تغيير موقع الشاشة من منصة التثبيت إلى الجدار.

    وبفضل خاصية ErgoStand يمكن تعديل تهيئة الطرازين Acer B276HUL وAcer B296CL حسب الوضعية الأنسب للاستخدام. إذ يمكن تعديل استدارة هذين الطرازين بدرجة 90 درجة في اتجاه عقارب الساعة بما يسهل مشاهدة الشاشة أفقيًا ورأسيًا. ويمكن كذلك إمالة الشاشتين من -5 إلى 35 درجة في الوضعية العلوية، ومن -5 إلى 25 درجة في الوضعية السفلية. وبفضل خاصية الاستدارة بدرجة 120 درجة يمكن معاينة الشاشة من زوايا مختلفة مع إمكانية تحريكها بزاوية 60 درجة إلى اليمين وإلى الشمال دون الحاجة إلى تحريك القاعدة.

    وبحسب الشركة تتسم الشاشات الجديدة التي تدعم تقنية IPS بزاوية عرض عريضة تصل إلى 178 درجة، أفقيًا ورأسيًا، مثلما تتسم بنسبة تباين أخاذة 100,000,000:1، ما يضمن صورة بالغة النقاء بأدق تفاصيلها وألوانها، سواءٌ عند المشاهد الساطعة أو المعتمة.

    كما زوِّدت كافة الشاشات بسماعتين ومَنْفَذ “يو إس بي” مع إمكانية استخدامها لشحن الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الرقمية والنقالة المتوافقة. ولأنها بتقنية “ليد” فإنها مقتصِدة في الطاقة، إذ يقل استهلاكها للطاقة بنسبة 68 بالمئة عن الشاشات المعيارية بتقنية الكاثود المشع.

    وأخيرًا فإن هذه الشاشات متوافقة مع معيار ENERGY STAR وكذلك معيار TCO، ما يجعلها الاختيار الأمثل للحريصين على اقتناء شاشات صديقة للبيئة وفائقة الأداء وبارعة التصميم في آنٍ معًا، حسب وصف “أيسر”.



    ~●~~●~~●~:: العلم يبني بيوتا لا عماد لها ::: و الجهل يهدم بيوت العز و الشرف ::~●~~●~~●~

    ربي زدني علمــا نافعا ؛ وانفعني به وانفع بي
    ربي إنك إذا أردت خيرا بعبدك استخدمته .. فاستخدمني فيما يرضيك
    اللهم خيرني في أموري ، إن كان في فعلي خير لي في ديني ومعاشي وعاجل أمري فاقدره لي ويسره لي
    وإن كان في فعلي شر لي في ديني ومعاشي وعاجل أمري فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير حيث كان
    ثم رضني به


     

      الوقت/التاريخ الآن هو 8/12/2016, 05:13